بلدية الجبيل تطلق حملة واسعة لطمس تشوه مظهر المحافظة العام

أطلقت بلدية محافظة الجبيل مؤخرا، حملة واسعة لطمس التشوهات البصرية، شملت الجدران وأسوار المرافق العامة في المحافظة

1/11/2021

ضمن جهودها في معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري

بلدية الجبيل تطلق حملة واسعة لطمس تشوه مظهر المحافظة العام

 

0d3c5d5a-03f3-4c72-8854-231191683681.jpgأطلقت بلدية محافظة الجبيل مؤخرا، حملة واسعة لطمس التشوهات البصرية، شملت الجدران وأسوار المرافق العامة في المحافظة، وذلك ضمن جهودها في معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

وكشف رئيس بلدية  محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش، بأن الحملة بدأت مؤخرا مستهدفة أسوار وجدران المرافق العامة بالمحافظة، تم خلالها طمس مساحة أكثر من 7 آلاف متر مربع، فيما تواصل الفرق الميدانية عملها.

وأضاف الدويش، بأن الحملة تهدف لطمس الكتابات والرسومات المشوهة للمظهر العام، على الجدران واللوحات في الشوارع والساحات والمرافق العامة وإعادة الدهن، وذلك ضمن جهود البلدية في تحسين المشهد الحضري وإزالة التشوهات البصرية.

وأكد الدويش حرص بلدية محافظة الجبيل على الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية المقدمة وتحسين المظهر العام للمحافظة، إذ أطلقت مؤخرا العديد من المبادرات والحملات الميدانية التي تصب بالهدف ذاته.

ودعا المهندس الدويش الجميع للمحافظة على الممتلكات العامة من العبث، والمساهمة في تحقيق أهداف البلدية والإبلاغ عن كل ما يسبب تشوها بصريا من خلال مركز 940