رؤية المركز :
إنشاء مركز رضا المستفيدين داخل أمانة المنطقة الشرقية يحاكي رؤى الحكومة ويرفع من نسبة رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة لهم
من خلال الدراسات والبرامج المختصة و التي ستساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين .
أهداف المركز :
1- بناء علاقة مع المستفيدين وتحديد عوامل النجاح للوصول إلى مستوى رضا عالِ .
2- تعريف المستفيدين بالخدمات المقدمة من الأمانة وطريقة استخدام هذه الخدمات بالشكل الأمثل والخطوات التي يمر بها معالجة الطلب .
3- تفعيل وايجاد طرق تواصل مع المستفيدين تكون إبداعية ومتعددة .
4- بناء نماذج قياس رضا المستفيدين .
5- إعداد التقارير و تحليل النتائج .
6- متابعة ملاحظات وشكاوي المستفيدين ووضع إجراءات للتصعيد في الإدارات .
7- دراسة مواطن الخلل في الإجراءات التي تمر بها المعاملات المتأخرة ودراسة تلك الإجراءات مع المختصين في الإدارات بهدف تسريع الإجراءات الخاصة بتنفيذها .
8- تنظيم فعاليات وورش عمل للمستفيدين باستمرار للتوعية بالخدمات ونشر ثقافة التحول الإلكتروني للخدمات المقدمة .
9- دراسة كافة المقترحات من المستفيدين ورفعها للإدارة لتكون أداة مساعدة في التوجيه واتخاذ القرار .
10- تصنيف نوع المستفيدين والإلمام بطرق التعامل معهم .
11- تحديد أنواع البيانات المفتوحة وطرق نشرها للمستفيدين وقياس مدى رضا المستفيدين عن تلك البيانات .
12- تحديد اجتماعات دورية مع المستفيدين الاستراتيجيين وشركاء الأمانة من القطاعين الحكومي والخاص للوقوف على الرضا العام عن الخدمات والرفع بالتوصيات للإدارات المختلفة .
الاستبيانات :
- المشاركة فى الاستبيانات
بيانات التواصل :
